صور: مشاهير هوليوود يتبرعون لفائدة الجيش الإسرائيلي

  • 09 نوفمبر 12:42
  • 831


انتظم نهاية الاسبوع الفارط حفلا سنويّا لـ" اصدقاء الجيش الاسرائيلي"، تمكّن في الاثناء مشاهير هوليوود من جمع رقم قياسيّ من التبرعات قدرها 60 مليون دولار لفائدة الجيش الاسرائيلي.

وكان قد شارك في الحفل أكثر من 1200 من المشجعين الإسرائيليين ، بما في ذلك الممثلين البارزين والمغنين مثل "أشتون كوتشر" و"فاريل ويليامز" و"جيرار بتلر" و"كاثرين ماكفي"، في فندق بيفرلي هيلتون.

وقال حاييم سابان عضو في المجلس الوطني ورئيس الرابطة : "نحن مسرورون لأن العديد من أعضاء مجتمعنا، بما في ذلك شخصيات هوليوود، يجتمعون لمساعدتنا على دعم رجال ونساء الجيش الإسرائيلي". 

وتضمن الحدث سرد تاريخ إسرائيل على مدار 70 عامًا من خلال قصص الجنود وحملات الجيش المختلفة ضد الفلسطينيين، كما تضمنت العديد من المساهمات من الجنود الإسرائيليين السابقين والحاليين.

وتتزايد المساهمات كل عام على مدى الثلاث سنوات الفارطة، حيث جمعت المنظمة  53.8 مليون دولار في نفس الحدث، وفي عام 2015 تمّ جمع 31 مليون دولار.

وبحسب بيان صحفي صادر عن المنظمة، سيتم استخدام الأموال التي تم جمعها في "توفير الخدمات الضرورية للجيش الاسرائيلي كالمنح الدراسية للمحاربين القدامى وعائلات الجنود المتوفين، فضلا عن مرافق للتربية والثقافة والترفيه.