أعلنت الممثلة الكندية إلين بيج 33 عامًا، أنها خضعت لعملية تحول جنسي لتصبح رجلا وأطلقت على نفسها اسم إليوت، وغيرت أيضا اسمها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إلى اسمها الجديد.

ونشر إليوت المتحول جنسيًا، بيانًا على حسابها بموقع تويتر، قال فيه: "أهلا يا أصدقائي، أود أن أشارككم أنني تحولت من هي إلى هو.. لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين جنسيًا، شكرًا لكم على شجاعتك".

وأضاف: "أريد أن أشارككم أنني تحولت جنسيًا وأصبح واسمي إليوت، فأنا محظوظ لأنني أكتب هذا وأنني وصلت إلى هذا المكان في حياتي، اشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين الذين دعموني طوال هذه الرحلة، لا يمكنني أن أصف عن مدى روعة الشعور بأن أحب أخيرًا ما أكون عليه".

وتابع إليوت: "الحقيقة هي أنه على الرغم من شعوري بسعادة عميقة في الوقت الحالي ومعرفة مقدار الامتياز الذي أحمله، إلا أنني أشعر بالخوف أيضًا من الغزو والكراهية والسخرية والعنف".

مضيفًا: "لأكون واضحًا، لا أحاول إخماد لحظة سعيدة وأحتفل بها، لكني أريد أن أتناول الصورة الكاملة، التمييز ضد المتحولين متفشٍ وقاسٍ، وينتج عنه عواقب وخيمة، لكن سأفعل كل ما بوسعي لتغيير هذا العالم للأفضل".

 

 
اليون بيج