أثارت تغريدة نشرتها إعلامية بقناة الجزيرة القطرية، غادة عويس،قال فيها أن "السبيل الوحيد للارتقاء بالحوار على تويتر"، جدلا مع الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود.

وبين أخذ وردّ، علّق الأمير سطام بن خالد آل سعود قائلا:""الجمل لا يرى اعوجاج رقبته كان من باب أولى أن توجهي كلامك لنفسك فلا تنتظري الاحترام والتقدير وأنتي تمارسي الإسقاطات والإساءات المتكررة لولاة أمرنا وهل ما تقومي به من كذب وافتراء يصنف بقاموسك بالحجة، في النهاية من دق الباب لقى الجواب.."

ولم تسكت غادة بل ردّت قائلة:"اعرض كصحفية الاوضاع السياسية المهمة في البلدان واطرح اسئلة على سياسيين بينهم من تسميهم ولاة امرك فنحن بـ2020 ولسنا بالقرون الوسطى.. عندما اتحدث بالسياسة عليك ان ترد بالسياسة وليس بالشخصي وبالبذاءة.. أتفهّم ظروفك وربما انت مضطر للدفاع او حتى مقتنع، انما البذاءة حجة الضعيف والجاهل.. تحياتي".

لينهي الأمير هذا الجدل في تغريدة أخرى قال فيها الأمير سطام: "تناقض عجيب ومثير للاهتمام بين ما تكتبيه وبين السياسة التي تدعي أنك تتكلمي فيها وردي كان على تغريداتك وللعلم هناك فرق بين طرح الأسئلة والسياسة وبين الإساءات الممنهجة، أما ولاة الأمر فهو مفهوم شرعي قد تجهليه بحكم عدم علمك بذلك ولا يرتبط بزمن أو قرون ، الكذب وسيلة الضعيف للهروب".