أعلنت شركة Huawei مؤخرًا عن إطلاق أحدث ساعات اللياقة البدنية "HUAWEI WATCH FIT" المتوفرة بألوان متعددة بسعر 399 دينار.

وهي الساعة الذكية التي تجمع بين التكنولوجيا والتصميم الأنيق اللافت للنظر، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمحبي الرياضة وعشاق الموضة.

  • أطلق العنان لأسلوبك:

غيّرت ساعة HUAWEI WATCH FIT فكرة أن الملحقات أو الأدوات التقنية تُستخدم فقط للقيام بأشياء بسيطة معينة. تجمع هذه الساعة الذكية بين شاشة AMOLED كبيرة ومبهرة مقاس 1.64 بوصة مع نسبة 70٪ من الشاشة إلى الجسم.

الشاشة نابضة بالحياة وملونة وتوفر تجربة مشاهدة غامرة. وتأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مع حوالي 130 نمطًا مختلفًا من الموانئ الرائعة للتعبير عن شخصيتك الفردية.

تزن ساعة HUAWEI WATCH FIT التي يبلغ وزنها 21 جرامًا فقط ، مظهرًا خفيفًا وأنيقًا على المعصم يكمل بالتأكيد كل جماعة بطريقة خفيفة ومريحة.

  • راقب صحتك:

يمكن لـ HUAWEI WATCH FIT مراقبة وتتبع البيانات الصحية الدقيقة، على سبيل المثال ، يمكن لـ HUAWEI WATCH FIT مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) 3 ، وهو تركيز الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة جهازك التنفسي. يمكنك أيضًا تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة بك ، بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يساعد في الحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

وفي الوقت نفسه، تساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 أيضًا في قياس جودة النوم ، والتي تشمل تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم، وتحليل البيانات الضخمة. لا يقوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0 بحساب مدة نومك تلقائيًا ؛ يمكنه أيضًا تحديد وقت النوم والاستيقاظ ونسبة النوم الخفيف إلى النوم العميق وحركات العين السريعة (REM).

يمكن أن تساعدك هذه البيانات في تحديد واحدة من ستة مشاكل نوم نموذجية بدقة: الأرق، والنوم الضحل، والاستيقاظ ليلا، والاستيقاظ الصباحي، والأحلام المفرطة، وأنماط النوم غير المنتظمة.

  • شكل جديد من اللياقة:

تلبي HUAWEI WATCH FIT احتياجات اللياقة البدنية الخاصة بك وتوفر دروسًا خاصة وتعليمات احترافية في هذا الصدد. تأتي هذه الساعة الذكية مع مجموعة كبيرة من ميزات اللياقة البدنية الذكية لبدء نمط حياة نشط جديد دون عناء. المدرب الشخصي المتحرك هو مجرد واحدة من ميزات اللياقة البدنية الفريدة لـ HUAWEI WATCH FIT. تأتي الساعة الذكية مع 12 حصة لياقة بدنية متحركة و44 تمرين لياقة قياسي مدمج.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ HUAWEI WATCH FIT اكتشاف وضع التدريب تلقائيًا باستخدام مستشعر معدل ضربات القلب وخوارزمية اكتشاف التمرين. تمنحك تقنية Huawei الذكية نصائح للجري في الوقت الفعلي وإرشادات تدريبية لزيادة كفاءة التدريب. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، لا يوجد نقص في فصول اللياقة مع HUAWEI WATCH FIT. مساعدة شخصية ذكية لأنشطتك اليومية الذكية تقدم HUAWEI WATCH FIT الأناقة الكلاسيكية للساعة التقليدية جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا الحالية للساعة الذكية. تمتلئ ساعة HUAWEI WATCH FIT بالعديد من الميزات ذكية ومثيرة للاهتمام تساعد في جعل الحياة اليومية أكثر راحة. على سبيل المثال ، المكالمات الواردة وتذكيرات الرسائل، مصراع الكاميرا عن بُعد الذي يسمح لك بالتقاط الصور عندما لا يكون هاتفك معك. بالإضافة إلى التحكم في تشغيل الموسيقى.

ولمزيد من المعلومات، زوروا صفحة هواوي على facebook و instagram ، وكذلك موقع الواب:

https://huaweimall.tn/

https://www.facebook.com/HuaweimobileTN/