في حدث الإطلاق العالمي عبر الانترنت لسلسلة HUAWEI Mate 40 ، الذي أقيم في 22 أكتوبر 2020 - كشفت Huawei النقاب عن تحسينات جديدة على EMUI 11. تغطي هذه التجارب الجديدة والمثيرة جوانب تتراوح من التفاعل، من الخصوصية والأمان إلى الأداء وما بعده. بشكل عام ، ستوفر هذه الميزات الجديدة تجربة أكثر سلاسة وبديهية وأمانًا لمستخدمي أجهزة Huawei.

يجعل التصميم التفاعل أمرًا ممتعًا وسهلاً ، ولا يوفر EMUI 11 للمستخدمين تجربة تفاعل بصري شخصي وفني فحسب ، بل يوفر أيضًا ميزات أكثر ذكاءً وسهولة في الاستخدام.

يشتمل الجيل التالي من Always-On Display (AOD) على EMUI 11 على ثلاثة عناصر فنية - الشكل واللون والفضاء - في التصميم.  إلى جانب إضافة لمسة فنية للتجربة، تتيح AOD الجديدة للمستخدمين تخصيص الأشكال حسب رغبتهم، وحتى تجاوز نظام الألوان الافتراضي واستخدام ألوان صور من اختيارهم لتصميمهم المخصص.

كما يتيح EMUI 11 للمستخدمين إضافة لمسة شخصية إلى AOD من خلال تعيين صورة GIF متحركة كخلفية لشاشة القفل. يمكن أيضًا إضافة كلمات من قصيدة أو أغنية مفضلة إلى شاشة القفل، مع خيار الاختيار بين الخطوط والألوان المختلفة، مما يسمح للمستخدم بإظهار شخصيته في كل مرة يتم فيها عرض الشاشة. مقفل.

يدعم EMUI 11 في سلسلة HUAWEI Mate 40 أيضًا Eyes On Display ، التي تشغل كاميرا استشعار العمق ثلاثية الأبعاد ومستشعر الحركة لاكتشاف انتباه المستخدم. بمجرد لمحة ، يمكن للمستخدمين إضاءة الشاشة وتشغيل الرسوم المتحركة AOD.

كما تم تقديم Smart Gesture Control لأول مرة على EMUI 10 ، وهو يدعم الآن المزيد من الإيماءات على EMUI 11. والإضافات الجديدة أكثر تنوعًا وقابلة للتطبيق في المزيد من السيناريوهات. يؤدي إمساك راحة يدك فوق الشاشة إلى إظهار الوقت، حتى عندما تكون الشاشة مقفلة. يمكن الآن استخدام عمليات المسح الجوي للتمرير وتحويل الصفحات في الكتب الإلكترونية والأخبار والموسيقى ومعرض الصور وتطبيقات الفيديو.

تسمح حركة الضغط للمستخدمين بتلقي المكالمات الواردة والتحكم في تشغيل الوسائط، ويمكن استخدام الضربات الرأسية لضبط مستوى الصوت أثناء الاستماع إلى الموسيقى. إضافة إلى ذلك ، يتم خفض مستوى صوت رنين المكالمة الواردة تلقائيًا عندما ينظر المستخدم إلى الشاشة. توفر هذه الإمكانات للمستخدمين خيارات أكثر للتفاعل مع الجهاز من التحكم المادي وحده.

تقدم سلسلة HUAWEI Mate 40 مع EMUI 11 العديد من الميزات الذكية الأخرى.

لمعرفة المزيد، لا تتردد في زيارة صفحتنا على facebook و instagram ، إضافة إلى الموقع الرسمي.

/https://consumer.huawei.com/tn 
https://www.instagram.com/huaweimobiletn/?hl=fr 
https://www.facebook.com/HuaweimobileTN