يتمتع الهاتف الذكي من HUAWEI Y7a بمهارتين قويتين لمساعدتك على تلبية احتياجاتك في التصوير الفوتوغرافي: فهو يحتوي على نظام كاميرا رباعي رائع وشحن HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، كما يحتوي على مساحة تخزين كافية لجميع الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك التقاطها، وستتمكن أيضا من إنشاء منشورات على موقع الانستغرام من خلال النصائح والحيل وعلى مختلف الشبكات الاجتماعية الأخرى.

وعبر AppGallery أو من خلال أداة Petal Search، يمكنك البحث عن التطبيقات التي تحتاجها وتنزيلها لإنشاء محتوى أكثر إثارة للاهتمام من خلالها، وتوجد هذه الخاصيات محملة مسبقًا على شاشتك الرئيسية. كما تتضمن التطبيقات المضمنة في Petal Search تلك الموجودة في AppGallery بالإضافة إلى منصات أخرى.

يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزودًا بكاميرا خلفية رباعية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل و 120 درجة وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة عمق 2 ميجابكسل، تخزل لك التقاط الصور الواضحة طوال اليوم بدقة عالية وبأوضاع ليلية أيضا.

كما تدعم الكاميرا وضع الدقة العالية للسماح بإخراج مباشر لصور بدقة 48 ميجابكسل، حتى إذا تم اقتصاصها أو تكبيرها، تحافظ الصور على دقتها الممتازة والجودة الرائعة. وتتميز كاميرا HUAWEI Y7a أيضًا بأنها شديدة الحساسية تجاه الضوء ولديها وضع ليلي مدمج، مما يسمح لك بالتقاط صور حادة حتى في الليل حتى ان كانت الإضاءة المنخفضة.

وينصح باستخدام وضع فتحة الزاوية فائقة الاتساع للصور الشخصية، حيث تنتج زاوية الكاميرا فائقة الاتساع مجال رؤية أوسع، مما يعني أنك لن تواجه مشكلة في التقاط صور جماعية مع جميع أصدقائك.

وتعد الكاميرا ذات الزاوية العريضة لهاتف HUAWEI Y7a مثالية أيضًا للتأكيد حتى على أصغر الأشكال.

HUAWEI Y7a الجديد هو الهاتف الذكي الأخير للاستمتاع الكامل بالتجربة الرقمية، ولمزيد من المعلومات، لا تتردد في الرجوع إلى صفحتنا على موقعي الـfacebook و instagram وكذلك موقعنا على الانترنت.