لم يعد مشتركو Ooredoo بحاجة للذهاب إلى مكاتب CNSS، ويمكنهم تسوية مدفوعاتهم كليًا أو جزئيًا، ومن خلال خدمة Mobicash، بطريقة سهلة وآمنة تمامًا.

فقد دخلت Ooredoo تونس والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS في شراكة حيث يمكن لحرفاء Ooredoo الآن دفع مساهماتهم في CNSS عبر الهاتف، عبر خدمة Ooredoo Mobicash.

ومن خلال هذه الخدمة الحصرية لـ Ooredoo، فإن شركة الاتصالات الرائدة هي المشغل الأول والوحيد الذي يقدم هذا النوع من الخدمة لهذه المؤسسات.

وقد تم إبرام اتفاقية شراكة مع Société Monétique Tunisie (SMT) و Société Tunisienne de Banque (STB) ، وهي جزء من تطوير النشاط وخدمات الدفع الجديدة عبر الهاتف المحمول.

وبهذه المناسبة، أشار المدير العام لشركة Ooredoo راشد الخاطر إلى أن Ooredoo تضع كل ما لديها من خبرات تحت تصرف المواطنين لتسهيل حياتهم من خلال هذا النوع من الخدمات، كما تحاول أيضًا التعاون مع المؤسسات المختلفة لدعمها في رقمنة خدماتها ".

كما أكد عماد تركي، الرئيس التنفيذي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي "تشرفنا هذه الشراكة مع Ooredoo، وبهذا النوع من الاتفاقية نريد تحسين جودة خدمات مؤسستنا. كما أنه بسبب الأزمة الصحية، يجب أن نفكر في تطوير الخدمات الإلكترونية وتعميمها، باستخدام التكنولوجيا الرقمية بشكل أكبر ".

وللاستفادة من خدمة Mobicash، لمشتركي Ooredoo ببساطة طلب # 122 * واتباع الخطوات. بمجرد تأكيد المعاملة، يتم إرسال رسالة نصية قصيرة للإبلاغ عن الدفع الفعلي لمساهمة CNSS.

تتيح خدمة Mobicash من Ooredoo للحرفاء الوصول إلى العديد من الخدمات المالية. بفضل رقمنة الخدمات المصرفية والبريدية، يمكن لعملاء ومشتركي Ooredoo إجراء العديد من معاملات الدفع من خلال هواتفهم: تعبئة خط الهاتف المحمول، ودفع غرامات الرادار وفواتير STEG، وزيادة اشتراكات الطرق السريعة في تونس، إلخ.

وللمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة يمكن زيارة www.ooredoo.tn.