يواصل المنتخب الوطني التونسي تحضيراته لمباراة الدور ثمن النهائي لكأس أمم افريقيا ( مصر 2019) التي ستجمعه بالمنتخب الغاني يوم الإثنين القادم بملعب الإسماعيلية انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس.


وكانت الحصة ااتدريبية لمساء اليوم الجمعة مغلقة دامت 65 دقيقة شارك فيها كل اللاعبين باستثناء وهبي الخزري الذي مازال يتابع برنامجه التأهيلي بالنزل تحت اشراف اخصائي العلاج الطبيعي.

وقد ركز الإطار الفني على تعزيز اللياقة البدنية من جهة و على المسائل الفنية من جهة ثانية من خلال إخضاع المجموعة الى تمارين خصوصية و إجراء مقابلة تطبيقية على نصف الملعب بهدف تجربة بعض الأفكار والتصورات التكتيكية والوقوف على درجة تطبيقها من قبل اللاعبين سواء على مستوى التحرك والتمركز او على مستوى التعاطي مع الكرة عند البناء الهجومي والتمركز الدفاعي وذلك من أجل منح أكثر نجاعة وواقعية على طريقة لعب الفريق.

وفي برنامج الغد حصة تدريبية واحدة مسائية تنطلق على الساعة السادسة مساء و ستكون مفتوحة للإعلاميين في الربع ساعة الأول و ستخصص لأخذ الصور فقط دون تصريحات وكذلك بالنسبة للحصة الختامية المقررة يوم الأحد والتي ستكون مفتوحة حسب التراتيب الجاري بها العمل.

ويعقد الناخب الوطني الان جيراس ندوته الصحفية يوم الأحد 7 جويلية على الساعة منتصف النهار والنصف بقاعة المؤتمرات بملعب الاسماعلية.

اما الاجتماع الفني للفريقين سيكون يوم الاحد القادم على الساعة العاشرة صباحا بمقر اقامة الرسميين للاتحاد الافريقي لكرة القدم.