حقق الترجي الرياضي التونسي تعادلا ثمينا امام مضيفه الوداد البيضاوي المغربي 1/1 في اطار ذهاب الدور النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم مساء امس الجمعة بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط .
افتتح الفريق التونسي النتيجة عن طريق لاعبه الايفواري فوسيني كوليبالي د 44 قبل ان يعدل الوداد البيضاوي المغربي النتيجة في د79 بواسطة الشيخ إبراهيم كومارا .
وستقام مباراة الاياب بين الترجي والوداد يوم الجمعة القادم 31 ماي بالملعب الاولمبي برادس انطلاقا من الساعة 22 .
وفي ما يلي تصريحات مدربي الوداد والترجي عقب المباراة :
مدرب الوداد البيضاوي (التونسي فوزري البنزرتي) 
لم تكن المباراة سهلة على الفريقين . أهنئ الوداد والترجي على كرة القدم الرائعة التي قدماها مساء اليوم في الرباط . لقاء الاياب سيكون صعبا فالفريقين يضمان لاعبين من ذوي الخبرة ومستواهم جيد " .
وأضاف البنزرتي أن لاعبيه تمكنوا من العودة في النتيجة رغم النقص العددي الذي صعب كثيرا من مأموريتهم حيث كانوا مطالبين بالدفاع والهجوم في نفس الوقت.
كما أوضح أن النهائيات تلعب دائما على جزئيات بسيطة بما في ذلك تقنية "الفار" التي قد تكون في صالحك في مباراة وضدك في مباراة اخرى.
مدرب الترجي التونسي معين الشعباني 
قدم عناصر الفريق مباراة جيدة وتوفقوا في خلق صعوبات كثيرة للوداد البيضاوي امام جماهيره لكنهم لم يحسنوا استغلال الفرص التي أتيحت لهم من اجل تحويلها الى اهداف . لم يلعب كل شيء بعد والحسم سيكون في مباراة الاياب بملعب رادس ".
وأضاف الشعباني الذي يخوض الدور النهائي الثاني على التوالي لكاس رابطة الابطال على راس الاطار الفني للترجي " الوداد البيضاوي فريق كبير . لقد أزاح فرقا قوية في طريقه الى المباراة النهائية على غرار صنداونز الجنوب افريقي .. وبالتالي سيحاول العودة وقلب المعطيات في مباراة الاياب بتونس . وجب الاستعداد بكل جدية للقاء رادس يوم الجمعة القادم " .

كأس أمم إفريقيا : موعد القرعة و مستويات الفرق المتأهلة
التفاصيل +

"كان" مصر 2019: اليوم إنطلاق الجولة الثانية ...

الدينار ينتعش امام الاورو منذ اشهر
التفاصيل +

الدينار ينتعش امام الاورو منذ اشهر

العاصمة : إنتحاري يستهدف سيارة الأمن ويفجر نفسه بشارع الحبيب بورقيبة
التفاصيل +

العاصمة : إنتحاري يستهدف سيارة الأمن ويفجر ...

تونس العاصمة : إنفجار سيارة أمن  بباب بحر
التفاصيل +

تونس العاصمة : إنفجار سيارة أمن بباب بحر

TOP