قام وفد عن الجامعة التونسية لكرة القدم صباح اليوم زيارة تفقد إلى المنشآت الفندقية والرياضية بمدينة السويس المصرية التي تحتضن مباريات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات تونس وانغولا و مالي وموريتانيا.


وقد أبدى الوفد إرتياحه لتقدم الأشغال بشكل لافت منذ الزيارة الأخيرة التي تمت على هامش حفل عملية القرعة لبطولة أمم إفريقيا حسب ما افادت به الجامعة على صفحتها على "فايس بوك". وتمت الاشارة الى ان ملعب المباريات أصبحت أرضيته جاهزة وحجرات الملابس في لمساتها الأخيرة .


اما المدارج المخصصة للجماهير فهي جاهزة بدورها فيما تتواصل الأشغال بقاعة المؤتمرات الصحفية والمنصة الشرفية وكذلك قاعات الضيوف.


ولاحظ اعضاء الوفد ان العشب بملعبي التدريب ينمو العشب بشكل طبيعي والأرضية جاهزة بنسبة عالية فيما تتواصل عملية الري والصيانة بصفة دورية مشيرين الى ان حجرات الملابس تحتاج لبعض الوقت للانتهاء من تجهيزها بعد أن تم تبليط الأرضية وتغييرها بالكامل وكذلك الأبواب والادواش.


واكد وفد التفقد ان فندق الإقامة الخاص بالمنتخب جاهز بكل المستلزمات وقد تم تخصيص جناح كامل على ذمة المنتخب الوطني يضم غرف اللاعبين والإطار الفني والإداري وغرفة العلاج الطبيعي وغرفة المعدات وكذلك المطعم وقاعة الاجتماعات