اجرى الترجي الرياضي التونسي مساء يوم الاربعاء حصته التدريبية الاولى بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك على ارضية ملعب اكاديمية اسباير استعدادا لمباراة السوبر الافريقي لكرة القدم التي ستجمعه بالرجاء البيضاوي المغربي يوم الجمعة القادم انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة. 


وشهدت الحصة التدريبية التي واكبها حوالي 200 مشجع من احباء الاحمر والاصفر غياب قائد الفريق خليل شمام وخصصها المدرب معين الشعباني لبعض التمارين الفنية والتكتيكية مع اجراء مباراة تطبيقية.


وكشفت الحصة التدريبية عن معالم التشكيلة الاساسية التي ينتظر ان تتركب من معز بن شريفية في حراسة المرمى وسامح الدربالي وايمن بن محمد ومحمد علي اليعقوبي وشمس الدين الذوادي في الخط الخلفي فيما سيلعب الثنائي الايفواري فوسيني كوليبالي والكاميروني فرانك كوم في مركز لاعبي الارتكاز على ان تكون مهمة التنشيط الهجومي من نصيب سعد بقير وانيس البدري والليبي حمدو الهوني وطه ياسين الخنيسي.


ومن جانبه اجرى الرجاء المغربي حصة تدريبية سبقت حصة الترجي في نفس اكاديمية اسباير خير المدرب باتريس كارتورون ان تدور دون حضور الجمهور وبعيدا عن عيون الاعلاميين. 


وينهي الترجي الرياضي غدا الخميس تحضيراته للقاء السوبر القاري باجراء حصة تدريبية بملعب المباراة مسبوقة بندوة صحفية للمدرب معين الشعباني.