كما سلط مكتب الرابطة عقوبة مالية قدرها 1000 دينار ضد نجم المتلوي من اجل رمي ارضية الملعب بالمقذوفات المتنوعة في مباراة الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى ضد الترجي الرياضي.

وسلط مكتب الرابطة عقوبة مالية قدرها 1000 دينار ضد نجم المتلوي من اجل رمي ارضية الملعب بالمقذوفات المتنوعة في مباراة الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى ضد الترجي الرياضي مع استدعاء رئيس لجنة التنظيم و الناطق الرسمي لنجم المتلوي الى الجلسة القادمة لمكتب الرابطة و احالة ملف منع الصحفيين من اداء عملهم في المباراة المذكورة الى الجامعة التونسية للعبة لغياب النص القانوني.

وقررت الرابطة تسليط عقوبة بمقابلة دون حضور الجمهور على فريق اتحاد بن قردان مؤجلة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 1500 دينار من اجل العود في اشعال الشماريخ و رميها من طرف جماهيره في مباراته ضد نجم المتلوي الاخيرة.

وفي ما يهم بطولة الرابطة الثانية قرر مكتب الرابطة هزم فريق اتحاد سليانة جزافيا هدفين مقابل صفر بعد تغيبه عن مباراة الجولة السابعة عشرة للسباق ضد اولمبيك الكاف طبقا للفصل 19 من القاونين الرياضية مع منح 3 نقاط لاولمبيك الكاف و خصم نقطة لاتحاد سليانة طبقا للفصل 16 من القوانين الرياضية مع تخطئته ب5000 دينار.

وسلطت الرابطة عقوبة بمقابلة دون حضور الجمهور مؤجلة التنفيذ ضد النادي القربي مع غرامة مالية ب750 دينار من اجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة بما فيها الحجارة من قبل جماهيره في لقاء الجولة 17 من بطولة الرابطة الثانية و التي جمعت النادي القربي بنادي كرة القدم بالحمامات.