أعرب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن امتنانه لجماهير نادي يوفنتوس الإيطالي بعدما وجهوا له تحية كبيرة على خلفية الهدف الرائع الذي سجله في مرمى فريقهم أمس الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد أمس على يوفنتوس بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا وشهدت المباراة تسجيل رونالدو لهدفين وصناعة الهدف الثالث، الذي سجله زميله البرازيلى مارسيلو.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها اليوم الأربعاء صحيفة "أ س" الإسبانية: "لقد كان هدفا مذهلا، على الأرجح هو الهدف الأجمل في مسيرتي، سيظل في الذاكرة، كنت أسعى إلى تسجيله منذ فترة طويلة واليوم حاولت فعل هذا، أنا سعيد للغاية وأشعر بالسرور من أجل الفريق ومن أجلي، لم أكن أتوقع أن أسجل هذا الهدف، أحرزنا ثلاثة أهداف أمام فريق كبير، كانت ليلة عظيمة".

وأضاف رونالدو متحدثا عن التصفيق الذي حظى به من قبل جماهير يوفنتوس، حيث قال: "كان لحظة مذهلة بالنسبة للفريق، أشكركم، أشكر جميع أنصار اليوفي، ما قاموا به معي كان مذهلا، هذا لم يحدث معي من قبل خلال مسيرتي".

وكشف رونالدو أنه يهوى تحقيق الأرقام القياسية وخاصة في دوري أبطال أوروبا، واستطرد قائلا: "أحب الأرقام القياسية، ويروق لي كثيرا اللعب في دوري الأبطال، أنا سعيد، إنها نتيجة رائعة ولكن لا يزال أمامنا مباراة العودة على ملعبنا، اليوفي فريق معقد للغاية".