أكد اللاعب الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني حقق هدفه من مباراة ديربي العاصمة الإسبانية أمام جاره ريال مدريد والتي انتهت بالتعادل 1 / 1 بين الفريقين أمس الأحد.

وقال فالدانو في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "أ س" الإسبانية اليوم الاثنين: "أتلتيكو مدريد كان يسعى لتحقيق التعادل وقد حصل عليه، أن تروق له النتيجة أو لا فهذا أمر أخر".

وأشاد اللاعب الأرجنتيني السابق بالأداء الذي قدمه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، خلال اللقاء، حيث قال: "كريستيانو كان يشعر اليوم بأنه على ما يرام على المستوى البدني، لقد انطلق في الهجوم بكل قوة، إنه يمر بلحظة ثقة كبيرة".

وتحدث فالدانو أيضا عن المنافسة والمقارنة بين رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، وأضاف قائلا: "المنافسة بين كريستيانو وميسي لا ينقصها شيء، هي منافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وأوروبا وأمريكا، إنها منافسة بين العباقرة".

وتطرق فالدانو إلى الحديث عن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي أكد أن سعره السوقي لا يتناسب مع المجهودات التي يقدمها على أرض الملعب، رغم بلوغ قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي المدريدي إلى 100 مليون يورو .

واستطرد النجم الأرجنتيني السابق قائلا: "جريزمان هو المهاجم الأفضل، إنه لاعب وسط جيد ويشارك كثيرا في الدفاع، وبالنظر إلى السوق حاليا فهو يعتبر لاعب ذو سعر زهيد".

وأشار فالدانو أيضا إلى أن المهاجم الويلزي جاريث بيل لا يستحق سعره السوقي الحالي، حيث يرى اللاعب السابق أنه لا يقدم مع ريال ما يعادل قيمة الأموال التي دفعت لضمه.

واختتم قائلا: "لا شيء مما يفعله بيل يستحق 100 مليون يورو".