اعلنت الهيئة المديرة للنجم الساحلي انها ستعقد جلستين تقييمية ثم انتخابية يوم الجمعة 2 نوفمبر المقبل بنزل الجمعية طريق القلعة الصغرى بسوسة.


واوضحت الهيئة المديرة في بلاغ لها على الصفحة الرسمية للنادي على شبكة "فايس بوك" ان الجلسة العامة التقييمية ستنطلق بداية من الساعة الثانية بعد الزوال .


واضاف البلاغ انه في صورة عدم إكتمال النصاب القانوني لإفتتاح الجلسة بحضور نصف عدد المنخرطين(، تنعقد جلسة ثانية صحيحة على الساعة الرابعة بعد الزوال من ذات اليوم و في نفس المكان مهما كان عدد المنخرطين الحاضرين.


واعلمت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي كافة الأحباء الراغبين في الحضور بضرورة الإستظهار ببطاقة الإنخراط للموسم الرياضي 2018/2019.
ومن جهة اخرى تنعقد الجلسة العامة الانتخابية للنجم الساحلي في ذات اليوم و المكان انطلاقا من الساعة السادسة مساء.وسيتم خلالها بالخصوص إنتخاب هيئة مديرة لمدة نيابية جديدة وتعيين مراقبي حسابات
و في صورة عدم إكتمال النّصاب القانوني لإفتتاح الجلسة في التوقيت المحدد، تنعقد الجلسة العامة الإنتخابية قانونية على الساعة السابعة مساءا من ذات اليوم و في نفس المكان مهما كان عدد المنخرطين الحاضرون.
وسيفتتح باب الترشحات لعضوية الهيئة المديرة و لخطة مراقبي الحسايات الراغبين في التدقيق في حسابات النادي السنوية المالية القادمة إبتداء من يوم 16 أكتوبر الجاري و إلى غاية يوم 23 من نفس الشهر.