مع نهاية السنة الحالية علق في أذهان المتابعين لكرة القدم العالمية العديد من الأسماء لعل من أبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش الذي تحصل على جائزتي أحسن لاعب في أوروبا و أفضل لاعب في العالم بعد مسيرة رائعة مع ريال مدريد و المنتخب الكرواتي توج من خلالها برابطة الأبطال الأوروبية للمرة الثالثة تواليا مع الميرنغي كما قاد فريقه للوصول إلى الدور النهائي لكأس العالم بروسيا.

ويبدو أن نجم نادي باريس سان جرمان و المنتخب الفرنسي كيليان مبابي لا يقل شأنا عن الدولي الكرواتي حيث صنع الحدث في السنة الفارطة بتتويجه بلقبي الدوري الفرنسي و الكأس و السوبر  إضافة لتتويجه بطلا للعالم مع منتخب الديكة.في مونديال روسيا 2018.

مجلة "فرانس فوتبول " كشفت عن أسماء مجموعة من اللاعبين الذي سيكون لهم وزن في الموسم الحالي (2019)، من ابرزهم البرازيلي نيمار  الذي قدم بداية موسم رائعة بتسجيله 16 هدف في 19 مباراة خاضها مع النادي الباريسي في جميع المسابقات.

و يأتي في مرتبة ثانية جاك هنري آيرود رئيس نادي اولمبيك مارسيليا الذي يرغب في انتداب مجموعة من اللاعبين من أجل إعادة الفريق إلى المواجهة محليا و أوروبيا بعد سنوات من الغياب، ويقال أيضا حسب تقارير اعلامية فرنسية ان أيرود يرغب في انتداب مدرب نادي ريال مدريد السابق المخضرم زين الدين زيدان الذي سيكون بدوره من ابرز الأسماء التي سيتم تداولها سنة 2019 بعد تداول اسمه في أكثر من فريق أوروبي.

كما سيكون" السبيشيل وان " جوزي مورينهو حديث الصحافة العالمية، خاصة بعد خروجه من نادي مانشيستر يونايتد ، و ارتباط اسمه بالعودة الى نادي ريال مدريد.

صحيفة "فرانس فوتبول " اثنت ايضا على اداء لاعب نادي دورتموند "جادون سانشو" و اعتبرته من بين ابرز الوجوه التي سيتم تداولها سنة 2019.