اعرب بامفيل ميهايو مدرب تي بي مازيمبي ( كونغو الديمقراطية ) في مؤتمر صحفي عن اسفه لتراجع فريقه الى المركز الاخير في المجموعة الثالثة لتصفيات رابطة ابطال افريقيا بعد قرار الاتحاد الافريقي سحب فريق الاسماعيلي المصري من التصفيات والغاء نقاط مباراته مع مازيمبي في مباراته مع الاسماعلي .


وقبل ملاقاة النادي الافريقي يوم غد في لوموباشي في اطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لكاس رابطة الابطال قال المدرب بامفيلي في مؤتمر صحفي: "أنا جاهز ، اللاعبون كذلك .هذه واحدة من أهم المقابلات في الموسم. ليس لدينا خيار سوى الفوز هذا السبت على النادي الافريقي، سأعتمد فقط على اللاعبين الجاهزين لأن دوري هو حماية اللاعبين أيضا.

سأعتمد على العناصر التي لعبت اكثر وقت ممكن ومقتنعة بقدرتها على إلحاق الهزيمة بالمنافس ".


واضاف "جمعت اللاعبين ذوي الخبرة للحديث معهم عن مستقبل الفريق في تصفيات دوري الأبطال. تبادلنا الاراء حول اية عقلية سنلعب بها مع النادي الافريقي . المهم هو الفوز هذا السبت ، قبل التفكير في مباراة الإياب مع النادي الافريقي ثم استقبال نادي قسنطينة. سنلعب أمام الفريق التونسي بحذر وثقة. حذر في الخط الخلفي وثقة في الهجوم لأننا سنحتاج إلى اللعب بثقة وطمانينة . من الأهمية بمكان أن يدعمنا جمهورنا ، وبدون مساندته ، ستكون المهمة أكثر صعوبة. "


وقال "الشك هو عدو النجاح ، لدي فريق قوي أعمل معه. يمكن استعادة اللاعب راينفورد كالاتبا بنسبة 90 بالمائة ونامل ان نراه على الملعب يوم غد السبت . بالنسبة لحارس المرمى ، سأتخذ قراري بعد ظهر اليوم. "