اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ان مباراة الكاس الممتازة التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 24 فيفري الحالي على الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس بملعب الغرافة بين الترجي الرياضي حامل لقب البطولة والنادي الافريقي الفائز بمسابقة الكاس خلال الموسم الرياضي 2017-2018 سيتولى قيادتها طاقم تحكيم تونسي مضيفة انه في صورة انتهاء اللقاء بالتعادل سيتم الإلتجاء مباشرة إلى ركلات الترجيح. انه في صورة انتهاء اللقاء بالتعادل سيتم الإلتجاء مباشرة إلى ركلات الترجيح. 

وقد تقرر ان يكون كل فريق ممثلا ب55 شخصا على ان يتم تمكين 40 منهم من بطاقة اعتماد تخول لهم الدخول إلى كافة الأماكن بالملعب. كما تم الاتفاق على ان يكون تنقل الفريقين الى الدوحة على متن نفس الرحلة وذلك يوم 21 فيفري الجاري في حين ستكون العودة الى تونس يوم 25 من نفس الشهر وستتكفل الشركة المنظمة بكل تكاليف تذاكر التنقل الجوي وكذلك بكامل مصاريف الإقامة والاعاشة والتنقل الداخلي طيلة فترة الإقامة بالدوحة. 


هذا وتقرر تكليف وفد عن الجامعة التونسية لكرة القدم ومسؤول عن كل فريق للسفر قبل الوفدين وذلك لمزيد تسهيل عملية الإستقبال في المطار وفي النزل علما وان الفريقين سيقيمان في نفس الفندق على أن تخصص الشركة الراعية جناح منفرد ومطعم خاص لكل جمعية. 


وبخصوص الندوة الصحفية الخاصة بالفريقين فقد تقرر عقدها بحضور المدرب وقائد الفريق قبل الحصة التدريبية الرسمية لكل فريق ليلة المباراة بملعب الغرافة. 
وفي ما يتعلق بالجوائز المالية للقاء السوبر، فسيغنم الفريق الفائز على مبلغ قدره 100 ألف دولار في حين سيتحصل الفريق المنهزم على 75 ألف دولار.