عقد اليوم الأربعاء 27 فيفري 2019 المكتب الجامعي اجتماعه الدوري برئاسة وديع الجريء وقرر مايلي :

*مباراة السوبر:


1- رفض المكتب الجامعي المطلب الذي تقدمت به المؤسسة التي تعهدت بتنظيم مباراة السوبر بالدوحة والتي طالبت بتمديد الآجال التي حددتها الجامعة للاستظهار بتراخيص جديدة عن الاتحاد القطري والجهات ذات الصلة بالموضوع.


علما ان الجامعة قد حددت سابقا تاريخ 27 فيفري 2019 كأخر اجل للاستظهار بهذه التراخيص.

2- بعد انتهاء الآجال المحددة من الجامعة التونسية لكرة القدم للمؤسسة التي تعاقدت معها لتنظيم مباراة السوبر بالدوحة، واحتراما لبنود العقد الممضى بتاريخ 10/12/2018, قرر المكتب الجامعي فسخ العقد والتوجه نحو القضاء قصد مقاضاة المؤسسة من اجل الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بالجامعة التونسية لكرة القدم.

3- قرر المكتب الجامعي اجراء مباراة السوبر خلال شهر افريل القادم على ان يقع تحديد الموعد النهائي ومكان اجراء المباراة في اجل لا يتعدى 11 مارس 2019.

*المنتخب الوطني اكابر:


- صادق المكتب الجامعي على اجراء مباراة دولية ودية مع المنتخب العراقي يوم 7 جوان 2019 بتونس.

علما ان المنتخب سوف يجري مباراة دولية ودية أخرى في الفترة الممتدة بين 11 و21 جوان القادم على لن يقع تحديدها لاحقا بعد اجراء عملية القرعة الخاصة "بكان 2019" وذلك يوم 12 افريل 2019 بمصر.

- اطلع المكتب الجامعي عن العرض الصادر من احدى الشركات الخاصة التي اقترحت اجراء مباراة ودية دولية بين المنتخبين التونسي والأرجنتيني خلال شهر أكتوبر او نوفمبر 2019 بتونس وقد وقع تكليف السيد هشام بن عمران لدراسة هذا المقترح بالتنسيق مع الناخب الوطني.

*كاس السوبر التونسية الإماراتية:
قرر المكتب الجامعي تعيين لجنة تتكون من السادة محمد واصف جليل، إبراهيم عبيد وامين موقو لدراسة مقترح شركة خاصة منتصبة بدبي والتي اقترحت تنظيم مباراة كاس السوبر التونسية الإماراتية تجمع بين بطل تونس لموسم 2018/2019 وبطل الامارات لنفس الموسم.