إنعقد مساء اليوم الإثنين 1 جويلية بفندق توليب مقر إقامة الرسميين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الاجتماع الفني الخاص بمباراة تونس وموريتانيا لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة التي يحتضنها ملعب السويس غدا الثلاثاء 2 جويلية على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي الثامنة مساء بتوقيت تونس.


وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على العناصر التالية :


  • يخوض منتخبنا الوطني مباراته الثالثة بصفته الفريق الضيف وسيلعب بالزي الأبيض المعتاد بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب فيما يرتدي حراس المرمى الزي الأسود بالكامل.

  • - يرتدي منتخب موريتانيا بصفته الفريق المضيف الزي الأخضر بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب باللونين الأحمر والأخضر بينما يرتدي حارس المرمى الزي العنابي بالكامل.

  • - يرتدي الحكام الزي الأصفر. وللتذكير فان الاتحاد الافريقي لكرة القدم كان عين الرواندي لويس هاكيزيمانا كحكم ساحة وأرسني مارينقوني من الموزمبيق مساعدا أولا وسيزيح سيديبي من غينيا مساعدا ثانيا وباسيفيك ندابيها من بورندي حكما رابعا فيما يتولى المغربي يحي حدقة مراقبة الحكام.

  • - وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر الوقوف دقيقة صمت قبل ضربة البداية لمباريات الغد ترحما على روح اللاعب السابق لمنتخب الكونغو الديمقراطية بيار نداي مولمبا الذي لا يزال يحتفظ بالرقم القياسي في تسجيل الأهداف في دورة واحدة عندما نجح في هز الشباك في 9 مناسبات في كأس أمم إفريقيا 1974 التي إحتضنتها مصر.