تعتزم شركة الكرامة القابضة التفويت بالبيع عن طريق طلب عروض في جميع مساهماتها، البالغة 51 بالمائة، من رأس مال شركة تونس هافاس (TUNISIE HAVAS) إلى مستثمر قادر على تسيير وتطوير الشركة.


وبحسب ما أوردته الكرامة القابضة على موقعها فقد تم اختيار البنك الإفريقي للاستثمار والشراكة كمستشار حصري لإنجاز جميع مراحل عملية التفويت.


وبامكان المستثمرين الراغبين في التعبير عن اهتمامهم، سحب ملف الانتقاء الأولي المتعلق بالشركة والذي يوضح مختلف شروط ومراحل عملية الانتقاء الأولي بداية من يوم 13 مارس 2019 على الساعة العاشرة صباحا بمقر شركة الكرامة القابضة. على ان يكون تاريخ 5 افريل 2019 آخر أجل لإيداع ملفات الانتقاء الأّولي.


كما يمكن للمستثمرين الراغبين في المشاركة في طلب العروض التعبير عن اهتمامهم بصفة فردية أو جماعية طبقا لكراس شروط التأهيل الأولي. وتكــون المشاركة في هذه العملية مفتوحـة لكّل مستثمر تونسي أو أجنبي ذات طبيعيّة أو معنوية أومجمع متكّون من ذوات معنويّة و/أو ذوات طبيعيّة.


وهافاس تونس شركة خفية الاسم تم إنشاؤها في أوت 2010 كجزء من مجموعة Worldwide Havas العالمّية المتخّصصة في مجال الإعلان والاستشارة في الاتّصالات. وكان سليم زروق صهر الرئيس المخلوع، زين العابدين بن علي، يدير هافاس تونس. 


ويقدر رأس مال الشركة 000 000 300 دينار متكون من 10 الاف سهم بقيمة اسمية تقدر بـ30 دينارا للسهم الواحد.