نفذ المئات من أحباء فريق القوافل الرياضية بقفصة البارحة وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية احتجاجا على القرارات التحكيمية خلال مباراة الباراج قوافل قفصة واتحاد بنقردان يوم امس في ملعب رادس وعلى خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة الباراج .
وقد عمد عدد من الجماهير الغاضبة إلى محاولة إفراغ حمولة شاحنة لنقل الفسفاط، كتعبير عن غضبهم لكن سرعان ما تدخل الأمن وتم تجاوز الاشكال .
وتوقفت المباراة الفاصلة من اجل الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي جمعت مساء امس الجمعة بملعب رادس بين اتحاد بن قردان (صاحب المركز 12 في الرابطة المحترفة 1) و قوافل قفصة (صاحب المركز 3 في ترتيب مجموعة الصعود - الرابطة 2) في الدقيقة 64 عندما كانت النتيجة 1/1 
افتتح لسعد الجزيري د48 من ضربة جزاء النتيجة لفريق الاتحاد قبل ان يعدل اللاعب شمس الدين ضيف الله (د49) لفائدة القوافل الرياضية بقفصة.
وفي د64 توقف اللقاء في د64 بطلب من رئيس القوافل الرياضية بقفصة الذي امر لاعبيه بالانسحاب من الميدان احتجاجا على التحكيم.
ومنح الحكم الصادق السالمي مهلة ب 5 د للاعبي قفصة من اجل العودة الى الملعب .. قبل ان يوقف المباراة نهائيا ويغادر الميدان صحبة مساعديه وسط حماية امنية مكثفة وحالة من الفوضى.