تمكنت الإدارة الفرعية للقضايا الإجراميّة بإدارة الشّرطة العدليّة، اليوم الثلاثاء، بناء على التحريات والأبحاث، من ضبط المشتبه به في قضية وفاة المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي، والاحتفاظ به بالتنسيق مع قاضي التحقيق المتعهد، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.
وأضافت الداخلية في ذات البلاغ، أن المشتبه به يبلغ من العمر 18 سنة ويقطن حي الكرمة من ولاية القصرين، مشيرة إلى أن الأبحاث متواصلة مع مجموعة أخرى من الأطراف.


وذكرت وزارة الداخلية، أن الإدارة الفرعية للقضايا الإجراميّة بإدارة الشّرطة العدليّة تعهدت بموجب إنابة من السّيد قاضي التحّقيق الأوّل بالمكتب الثالث بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، بالبحث في القضيّة التحقيقيّة موضوع وفاة المصور الصّحفي عبد الرزاق الزرقي بمدينة القصرين يوم 24 ديسمبر في ظروف غامضة بنشوب النّيران في جسده ممّا أدى إلى وفاته لاحقا متأثّرا بحروقه البليغة، وذلك ضدّ كلّ من عسى أن يكشف عنه البحث من أجل القتل العمد وجريمة الامتناع المحضور.


وكان الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين أشرف اليوسفي أفاد في تصريح ل(وات) مساء الثلاثاء، أن قاضي التحقيق بمحكمة القصرين، أذن بالاحتفاظ بشخص على ذمة البحث في حادثة حرق المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي.