تم اليوم الاربعاء، إعطاء إشارة انطلاق أشغال تهيئة المنطقة الصناعية بالوسلاتية، على مساحة 15 هكتارا، والتي من المبرمج أن تتواصل على امتداد سنة كاملة بتكلفة جملية تناهز 1 مليون دينار ، وفق ما أعلن عنه رئيس بلدية الوسلاتية كريم الهلالي.


وأضاف الهلالي، في تصريح ل (وات) ، أن هناك طلبات للاستثمار بالمنطقة الصناعية من قبل أصحاب مؤسسات مختصة في النسيج والمواد التحويلية الفلاحية، بالاضافة إلى طلبات من أبناء الجهة خاصة في مجال رسكلة المواد البلاستيكية.


وأكد أن هذه المنطقة ستفتح آفاقا واعدة لدفع التنمية بالجهة وتغيير وجهة المنطقة ككل، مشيرا إلى أن أسعار المقاسم تعد رمزية وتتمتع بامتيازات المناطق الداخلية


وأوضح أنه لم يتم بعد تحديد عدد المقاسم، وأنه سيتم الانطلاق في التفويت فيها بعد انتهاء الاشغال أو حتى قبل تلك الآجال، في حال توفر طلبات مستعجلة للانتصاب بالمنطقة الصناعية.


يشار إلى أنه تم إعطاء إشارة إنطلاق تهيئة هذه المنطقة، خلال جلسة انعقدت اليوم بمقر بلدية الوسلاتية، بحضور معتمد الوسلاتية محمد عمري، وممثلين عن الوكالة العقارية الصناعية ، ومن المنتظر أن تنطلق الاشغال فعليا في غضون شهر، وفق ما أكده رئيس البلدية.