استقبل  رئيس مجلس نوّاب الشّعب  راشد الغنوشي، بعد ظهر اليوم الجمعة 04 ديسمبر 2020 بقصر باردو، السيد فوزي المهدي وزير الصحة وذلك بمناسبة عرض ومناقشة مهمة الوزارة المتعلقة بميزانية الدولة لسنة 2021.
وترحّم رئيس مجلس نواب الشعب في بداية اللقاء على الطبيب الشاب الذي توفي جراء سقوط المصعد بالمستشفى الجهوي في جندوبة، وتناولت المحادثات جملة المشاكل المتعلقة بالبنية التحتية الصحية والحالة المتردية للمستشفيات والتجهيزات الطبية.
وأشار رئيس المجلس الى أنّ أحد أسباب الثورة هو اهتراء البنية التحتية لجميع القطاعات وتأزم وضعية الصناديق الاجتماعية. وشدّد من جهة أخرى على أن فيروس كورونا نبّهنا جميعا إلى هذه النقائص، مضيفا أن بعث المستشفيات يتم على عاتق الدولة التي يجب أن تتكفل بها وتتولّى صيانتها.
وأشار الوزير إلى ضعف اعتمادات وزارة الصحة، مؤكّدا ضرورة حوكمة إدارة المؤسسات الصحية والمستشفيات العمومية، ومشيرا إلى أن جائحة الكورونا تسببت في توقف عمليات الاصلاح والصيانة.
ومن جهة أخرى أبرز الوزير الجهود المبذولة للحد من نسبة الاصابات بفيروس كورونا مؤكدا ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي واحترام اجراءات الوقاية.