قال عصام البرقوقي الناطق الرسمي باسم كتلة المستقبل خلال حضوره في برنامج "rendez-vous 9" مساء الثلاثاء 14 جانفي 2020 أنّ الرسالة التي بلغتهم من رئاسة الجمهورية كانت موجهة تحديدا إلى كتلة المستقبل.

وأضاف أن الرئيس والفريق العامل معه فكروا جيدا وانتهوا إلى طريقة تجعلنا نربح الوقت. هي فرصة للكتل والأحزاب لتتحمل مسؤولياتها أما الشعب، ونحن مدعوون لنكران الذات.

وعلى عكس ما يتصوره العديدون نحن لسنا في وضع حرج ولا كارثي حتّى بسقوط مشروع حكومة وضياع الوقت معها، بالعكس هذه حالة انتعاش سياسي بما أن التصويت على الحكومة وثّق لمرحلة مختلفة عما سبق.

وأكد البرقوقي: "نحن منفتحون على الجميع وهذه فرصة لأن الشعب يراقب ويتابع ما يحدث". وشدّد على أنّ التقارب الحاصل بين من أسقطوا حكومة الجملي لم يكوّنوا جبهة بل هي عملية تنسيق سعيا لصياغة رؤيو مشتركة للمرحلة القادمة ولاختيار الشخصية المناسبة، وهذا هو أفضل سيناريو حين يتمّ توحيد الرأي حول اسم محدّد.

 

تعيين نادية عكاشة مديرة للديوان الرئاسي
التفاصيل +

تعيين نادية عكاشة مديرة للديوان الرئاسي

من هوّ إلياس الفخفاخ  رئيس الحكومة المكلف ؟
التفاصيل +

الفخفاخ يكشف عن قائمة الوزارات التي ستُشكلّ ...

وزارة الداخلية :  تم إعداد مختلف الترتيبات الخاصة بموكب الجنازة الرسمية والخطط الأمنية الإستثنائية بالتنسيق مع المؤسسة العسكرية والإدارة العامة لأمن رئيــــس الدولة والشخصيات الرسمية
التفاصيل +

وزارة الداخليّة توضّح بخصوص عملية سلب في ...

طقس الخميس 26 ديسمبر 2019
التفاصيل +

طقس الأربعاء 29 جانفي 2020

TOP