قالت النائب عن حركة نداء تونس فاطمة المسدي اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر 2018، إنها تلقت في ساعة متأخرة من مساء أمس تهديدات من قبل عبد الكريم العبيدي المتورط في علاقة بجهاز الأمن الموازي، وذلك بعد حديثها عنه وعن تورطه في قضية اغتيال البراهمي وفي شبكات التسفير وعلاقته بعمليات باردو وروّاد الإرهابية.
وأضافت عضوة لجنة التحقيق في شبكات التسفير أن 80 بالمائة من التحقيقات التي توصلت لها اللجنة والتي تستعد لتقديم تقريرها النهائي هذا العام تقود لتورط النهضة.
وأكدت أنها في كل مرة توشك فيها اللجنة على انهاء التحقيق ومواصلة الإستماعات وصياغة تقريرها النهائي تجد نفسها عرضة لضغوطات كبيرة من حركة النهضة التي ليس في مصلحتها انهاء التحقيق.
وكشفت فاطمة المسدي عن أسماء قياديين في حركة النهضة ثبت تورطهم في شبكات التسفير على غرار رفيق عبد السلام وعلي العريض وعبد الكريم العبيدي وغيرهم.
وأضافت المسدّي في حوار بإذاعة الجوهرة، أنّ ما قامت به يمينة الزغلامي بمطار تونس قرطاج منذ أيام من عملية تسفير أمام الملأ في حق شخص مشتبه به وممنوع من السفر كان مخالفا لكل القوانين وكان يجدر بها أن تتبع القنوات القانونية لفض الإشكال المتعلق به وعدم استغلال نفوذها.