كشف الموقع الرسمي للبرلمان التونسي أنّ لجنة الصناعة والطاقة والثروات الطبيعية والبنية الأساسية والبيئة تعقد بمجلس نواب الشعب اليوم الاربعاء 7 نوفمبر 2018 جلسة استماع إلى وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية محمد صالح العرفاوي فيما يتعلّق بمشروع ميزانية الوزارة لسنة 2019.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة الفلاحة والأمن الغذائي والتجارة والخدمات ذات الصلة جلسات للاستماع إلى رئيس مصلحة خفر السواحل ومدير حرس السواحل حول مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على انضمام الجمهورية التونسية إلى الاتفاقية الدولية لمعايير التدريب والإجازة والخفارة للعاملين على سفن الصيد البحري لسنة 1995.

وتعقد لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية جلسة استماع إلى “نقابة متقاعدي قوات الامن الداخلي والديوانة” وذلك في اطار دراستها لمشروع القانون المتعلق بتنقيح واتمام القانون المتعلق بنظام الجرايات المدنية والعسكرية للتقاعد وللباقين على قيد الحياة في القطاع العمومي.

كما تجتمع لجنة التشريع العام اليوم لمواصلة النظر في مشروع القانون الاساسي المتعلق بضبط اختصاصات محكمـة المحاسبات وتنظيمـها والإجراءات المتبعـة لديها والاستماع إلى جمعية القضاء التونسيين ونقابة القضاة التونسيين واتحاد القضاة الماليين.

كما تستمع اللجنة إلى عميد المحامين حول مشروع القانون القانون الأساسي المتعلق بتنقيح وإتمام القانون الأساسي المتعلق بمكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال.