سجّلت ولاية منوبة، اليوم السبت، 3 حالات وفاة إضافية بفيروس كورونا في معتمديتي وادي الليل والدندان، لأشخاص غير مدرجين في سجل حاملي الفيروس بالجهة، وذلك حسب معطيات الادارة الجهوية للصحة بمنوبة.
وتتعلق الوفايات المسجلة بمسنّ يبلغ من العمر 65 سنة بمعتمدية وادي الليل، أعلمت عائلته عن وفاته مساء أمس الجمعة بمستشفى شارل نيكول وثبتت إصابته بفيروس "كورونا" بعد اخضاعه لاختبار كوفيد-19.
وسجلت نفس المعتمدية حالة وفاة ثانية اليوم، لمسن أصيل منطقة القباعة توفي اليوم بمستشفى الرابطة أين كان يقيم بسبب إصابته بالفيروس.
وقد تولت بلدية المكان بالتعاون مع أعوان حفظ الصحة بالإدارة الجهوية للصحة جلب الجثمانين الاثنين من مستشفيي الرابطة وشارل نيكول والقيام بالاجراءات الادارية والترتيبات الصحية اللازمة لدفنهما بمقبرة صنهاجة وسط اجراءات وقاية مشدّدة.
اما الحالة الثالثة فتتعلق بمسنّ يبلغ من العمر 71 عاما اصيل منطقة الدندان توفي بمستشفى شارل نيكول أمس بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا، وقد تولت بلدية الدندان دفنه وفق البروتوكول الصحي لضحايا الوباء.
وبتسجيل حالات الوفاة الجديدة يبلغ عدد ضحايا فيروس كورونا في الجهة 78 حالة، منها حالة في طبربة لم تدفن بعد وذلك إثر إحالتها على قسم الطب الشرعي في مستشفى شارل نيكول مساء أمس.