سجلت ولاية نابل 3 وفيات جديدة جراء الاصابة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الجملي للوفيات منذ بداية الجائحة الى 76 حالة، وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بنابل عمر السليمي لـ(وات).
واوضح السليمي ان حالة الوفاة الأولى تعود لرجل سبعيني أصيل معتمدية دار شعبان الفهري يعاني من أمراض مزمنة وقد توفي بمصحة خاصة بالجهة، في حين تعود حالة الوفاة الثانية لامراة تبلغ من العمر 70 سنة أصيلة معتمدية دار شعبان الفهري وتوفيت بالمستشفى الجامعي محمد الطاهر المعموري بنابل، في حين تعود حالة الوفاة الثالثة لرجل يبلغ من العمر 80 سنة اصيل معتمدية قرمبالية وتوفي بالمستشفى المحلي بقرمبالية أين كان يقيم منذ يومين.
وبين انه تم تسجيل 156 حالة إصابة محلية جديدة ليرتفع العدد الجملي للمصابين منذ بداية الجائحة الى 3512 حالة من بينهم 1387 حالة لا تزال حاملة للفيروس، مشيرا الى انه تم رفع العزل الصحي عن 2050 شخصا من بينهم 127 تماثلوا للشفاء خلال ال24 ساعة الاخيرة.
وتتوزع الإصابات الأخيرة على 24 حالة في نابل، و20 حالة في قرمبالية، و22 حالة في الحمامات، و16 حالة في بني خيار ودار شعبان الفهري لكل واحدة، و12 حالة في الهوارية، و11 حالة في منزل تميم وبني خلاد لكل واحدة، و10 حالات في منزل بوزلفة، و05 حالات في سليمان، و4 حالات في بوعرقوب وحالتين في تاكلسة وحالة في كل من قربة وحمام الغزاز والميدة لكل واحدة.