أطلقت وزارة التكوين المهني والتشغيل، اليوم السبت 16 ماي 2020،موقع واب جديد على العنوان التالي : www.emploi.gov.tn. وجاء إحداث هذا الموقع في إطار تطوير آليات التواصل الفعّال مع كل المتعاملين مع الوزارة، وضمانا لحق المواطن في النفاذ إلى المعلومة، وحرصا على مزيد تقريب الخدمات المسداة لفائدة طالبي التكوين الأساسي والمستمر والباحثين عن شغل والراغبين في تحسين تشغيليتهم والباعثين الشبان والمؤسّسات الاقتصادية والشغّالين.

ويحتوي الموقع على كل الخدمات التي تسديها الوزارة والهياكل التابعة لها لفائدة كل المتعاملين معها من المواطنين والباحثين والإعلاميين والشركاء المهنيين والاجتماعيين و مكوّنات المجتمع المدني، بالإضافة إلى كل المعطيات الخاصة بالمنظومة الوطنية للتكوين المهني العمومي والخاص الأساسي والمستمر، ومختلف برامج التشغيل و المبادرة الخاصة والدراسات والإحصائيات الخاصة بالقطاع والوثائق الخاصة بخطة إصلاح المنظومة الوطنية للتكوين المهني والاستراتيجية الوطنية للتشغيل والاستراتيجية الوطنية للمبادرة الخاصة.
كما يتضمن الموقع كل الوثائق والمطبوعات على الخط الراجعة بالنظر للوزارة والهياكل تحت الإشراف والتي يمكن تحميلها مباشرة واستعمالها بالإضافة إلى مطالب النفاذ إلى الوثائق الإدارية.