برمجت الشركة التونسية للكهرباء والغاز تزويد 23 معتمدية ومدينة بالغاز الطبيعي خلال سنة 2020 وتزويد 15 معتمدية أخرى في أفق سنة 2021.
ووفق معطيات استقتها وكالة تونس افريقيا للأنباء من الشركة فان معتمديات كل من مجاز الباب وتستور وتبرسق وقبلاط وبوعرادة وقعفور والكريب سيقع تزويدها بالغاز الطبيعي في نوفمبر 2020 إثر انطلاق الأشغال في ماي من السنة الفارطة.

كما سيقع مد معتمديات لسودة وجلمة وسبيطلة وحاجب العيون بالغاز الطبيعي في شهر جوان القادم مع الإشارة إلى أن الأشغال انطلقت في ماي 2018. 
ووفق ذات المصدر فان 9 معتمديات من ولاية بنزرت هي راس الجبل ورفراف وغار الملح ومنزل عبد الرحمان وعوسجة وقلعة الاندلس وجديدة واوتيك ستشهد تزويدها بالغاز في ديسمبر 2020 بعد أن انطلقت جل الأشغال في ماي 2018.

كما سيتم تزويد كل من القطب التكنلوجي بالمنستير  وتطاوين المدينة بالغاز في جوان ومدينة جرزونة في افريل القادم.
ومن جهة أخرى فانه من المتوقع تزويد 15 معتمدية ومدينة بالغاز الطبيعي في سنة 2021 على ان تنطلق جل الاشغال في افريل من هذه السنة.

وفي سياق متصل سيتم تزويد مناطق باجة المدينة والمعقولة ونفزة وعين دراهم وطبرقة وبوسالم وجندوبة المدينة والكاف المدينة والدهماني والقصور بالغاز في ديسمبر 2021 كما ستعرف ثلاث معتمديات من ولاية بنزرت تزويدها بالغاز في افق جوان 2021 وهي وماطر وبنزرت المدينة ومنزل بورقيبة.