بعد ازدياد كبير في قاعدتها الجماهيرية خلال الأزمة الصحية، أعلنت "نتفليكس"الرائدة عالميّاً في مجال البث التدفقي، اليوم الخميس، عن قائمة إصدارتها الجديدة في 2021، مع ما لا يقل عن 70 فيلماً طويلاً وكوكبة من النجوم.

واختارت الشبكة العملاقة أسلوباً جديداً لها في الترويج لجديدها هذا العام بعدما اعتادت الإعلان عن كل عمل تنتجه على حدة، مؤكدة تعزيز موقعها الريادي في المجال.

وباتت المنصة تتخطى بفارق كبير كل شركات الإنتاج في هوليوود لناحية عدد الإنتاجات.

من الدراما إلى الكوميديا مروراً بالخيال العلمي والرعب، كما حرصت "نتفليكس" على تنويع إنتاجاتها لترضي مختلف الأذواق، مع بعض الأعمال التي تبدو كأنها منتجة للمنافسة على أبزر الجوائز السينمائية.

واكتفت المنصة بالكشف عن تواريخ طرح عشرة من أفلامها، من المقرر البدء بعرضها كلها بين جانفي ومنتصف مارس القادم.  

ومع قائمة الأفلام، نشرت "نتفليكس" تسجيلاً مصوراً قصيراً يظهر كوكبة النجوم المشاركين في أعمال هذه السنة، بينهم غال غادوت ("ووندر وومان 1984") ودواين "ذي روك" جونسون ("فاست أند فيوريوس" و"جومانجي") وراين رينولدز ("ديدبول").

ومن بين النجوم الكثر الذين ستزخر بهم أعمال "نتفليكس" الجديدة في 2021 أسماء كبيرة حازت جوائز أوسكار من أمثال ميريل ستريب  وساندرا بولوك وأوكتافيا سبنسر وجيريمي آيرنز إضافة إلى ليوناردو دي كابريو وجنيفر لورنس وريجينا كينغ وأدريان برودي.