البرتقالي الساطع:

مازالت هناك بعض الألوان القوية والزاهية تسيطر على موضة ألوان خريف وشتاء 2020. ويأتي على رأسها اللون البرتقالي بدرجاته الداكنة والساطعة. ويمكنك تنسيقه مع الألوان المحايدة كالعاجي والأسود أو مع الدرجات الجريئة الأخرى مثل الأصفر والأزرق.

الأحمر (لون الفلفل) :

موضة ألوان خريف شتاء 2020الأحمر لا يغيب أبداً عن موضة ألوان الشتاء، واختارت شركة بانتون منه هذا العام درجة الفلفل الأحمر. وقد مال مدونو الموضة لتنسيقه بأساليب مختلفة. فتارة دمجوا بينه وبين الألوان الساطعة وتارة مع درجات أخرى من اللون الأحمر ومرات مع درجات الوردي الهادئة.

الوردي : 

من الألوان المليئة بالكثير من الأنوثة، الوردي! يزيد الإتجاه هذا العام إلى تنسيق الملابس بأسلوب جريء للغاية، كارتداء لونين لم يكن من المتوقع تنسيقهما معاً. وهذا العام ستجدي الكثير من مدوني الموضة يرتدين اللون الوردي مع الأحمر والأصفر أو مع درجات أخرى من الوردي. 

النود :

ضمن موضة ألوان شتاء 2020من الألوان أيضاً التي ستجدينها رائجة هذا الموسم هو النود أو كما تطلق عليه بانتون (خوخي شاحب). وستجدينه منتشراً في الحقائب والمعاطف وغيرها. كما أنه سيبدو مناسباً لمحبات الإطلالات البسيطة والهادئة.

اللون البني :

يسيطر على موضة شتاء 2020ومازالت الألوان الداكنة تحجز لنفسها مكاناً خاصية بموضة خريف وشتاء 2020. لذلك ستجدي خلال هذا الموسم اللون البني بمختلف درجاته رائجاً جداً. حيث يمكنك تنسيق أكثر من درجة في إطلالة واحدة لتحصلي على لوك مميز ودافئ.

الأخضر الغامق:

ويبدو أنك هذا العام ستجدين الأخضر الغامق مسيطراً على أغلب الملابس سواء كانت معاطف، بلوفرات، تنانير. ويمكنك تنسيقه مع مختلف الألوان بدءاً من الغامقة والفاتحة

الأزرق الهادئ :

موضة شتاء 2020درجات الأزرق الهادئة تسيطر هذا العام بدلاً من الدرجات الساطعة. ويزيد الاتجاه لارتداء تدرجاته في الإطلالة الواحدة أو تنسيقه مع الأصفر والأحمر وربما البنفسجي. وستجدينه أيضاً يسيطر على البدل النسائية بشكل كبير.

الرمادي :

من ألوان خريف شتاء 2020أيضاً الرمادي من الدرجات الكلاسيكية التي تحفظ مكانها ضمن موضة ألوان خريف وشتاء 2020. وستجدينه بمختلف الدرجات. ويعد واحداً من الألوان السهل تنسيقها نظراً لكونه يمكن أن يتماشى مع أي لون ترغبين فيه.

 

اللون الأصفر المائل للبرتقالي :

ويعد الأصفر المائل البرتقالي واحد ضمن الألوان الفاتحة والساطعة التي تسيطر على موضة هذا الموسم. فستجدينه رائجاً في البلوفرات والجمبسوت والتنانير. يكفي فقط أن تقومي بتنسيقه بشكل أنيق.