تمكن برنامج "ديما لاباس" من المحافظة على الصدارة لسبع حلقات متتالية من حيث نسب المشاهدة وتحطيم الأرقام القياسية إذ سجلت حلقة السبت 15 ديسمبر 2018 ، 49 بالمائة من نسب المشاهدة لتتفوق بذلك على بقية البرامج التي تبث في نفس التوقيت على قنوات تلفزية أخرى.

وكان من ضيوف الحلقة الفارطة كل من زينة القصرينية وأمير "سلام مسيو" ولطفي الورغمي وأحمد الأندلسي وزوجته وصفية العمري.

ويراهن برنامج "ديما لاباس" في موسمه الثامن على النجوم التونسيين ناهيك أنه في حلقات سابقة عاد بنا إلى بعض الأسماء التي لمعت في بدايات الألفية الثانية على غرار الفنان الشعبي رياض بكار المعروف بأغنية حنان والذي امتنعت كل وسائل الإعلام عن استضافته لما كان في قمة نجاحه.

وأثرى البرنامج فقرات الموسم الجديد بحلقة نقاشتسلّط الضوء في كل مرة على قضية تشغل الفنانين والمشاهير ومثلما تم التطرق إلى الفن كمهنة ليلية وما ينجر عنه من متاعب، فقد تم التطرق أيضا إلى معاناة زوجات مشاهير الرياضة والتضحيات التي يقدمنها من أجل المساهمة في إنجاح مسيرة أزواجهن.

كما سجلت "ديما لاباس" الأسبقية في استضافة كبار النجوم على غرار الإعلامي الكبير مفيد فوزي والذي وافق لأول مرة على الحضور في برنامج تلفزي تونسي كما استضاف البرنامج كل من النجمة العربية سوزان نجم الدين وصفية العمري.