كشف نجم هوليوود جورج كلوني عن معلومات عن حياته العائلية مع زوجته أمل وتوأمهما البالغ ثلاث سنوات، إيلا وألكساندر، وفق ما ذكره تقرير لمجلة Glamour الأمريكية، أمس الخميس 3 ديسمبر 2020، ضمن سلسة جولات للترويج لمشروعه الأخير، The Midnight Sky من إنتاج شبكة نتفلكس.

وتحدَّث جورج كلوني إلى جيمي كيميل عن خطأ أبوي ارتكبه هو وأمل مع طفليهما الصغيرين، إذ قال: "لقد فعلنا شيئاً غبياً حقاً، وهو أنهما يتحدثان الإيطالية بطلاقة، أعني يتحدثان الإيطالية بطلاقة في الثالثة. لكني لا أتحدث الإيطالية، وزوجتي لا تتحدث الإيطالية؛ فبذلك نكون قد قمنا بتسليحهما بلغة".

وأضاف: "قد أقول: عودا إلى غرفتكما ونظفاها، وسيقولان شيئاً غير مفهوم، وأنا من كنتاكي، اللغة الإنجليزية لغة ثانية بالنسبة لي".

وتحدّث جورج كلوني أيضاً عن كيفية قضائه الحجر الصحي، وقال: "غسيل الملابس ومسح الأرضية وتنظيف الأطباق. لقد دهنت خشب المنزل بأكمله"، رغم أنه لم يكن متأكداً من النتائج عندما سأله كيميل عما إذا كان قد أبلى حسناً، فقال: "ربما لا، لكنه جعلني مشغولاً لبعض الوقت. لقد أبقاني خارج الغرفة مع الأطفال الذين يتحدثون الإيطالية".

وتابع كلوني قائلا: "أنا أطبخ للأسرة. أنا الطبَّاخ. زوجتي تقوم بأشياء مذهلة: تخرج الصحفيين من السجون في دول مثل: أذربيجان ومصر، ولكن عندما يتعلق الأمر بالطهي، تنسق الحجوزات. لقد ذهبت لتسلق بيضة ذات مرة، ووضعت البيضة في المقلاة وشغلت الموقد بدون أي ماء في المقلاة". 

كان كلوني قد قال عن زوجته وأطفاله لبرنامج CBS Sunday Morning: "لا شك في أن وجود أمل في حياتي قد غيَّر كل شيء بالنسبة لي. هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها كل ما تفعله وكل ما يتعلق بها أهم بشكل غير محدود من أي شيء يخصني. ومن ثم كان لدينا هذان الأحمقان. إنه وضع مُرضٍ للغاية وشيء مخالف لطبيعتي تماماً… لم أتوقَّعه".