وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة رسمية لها برفقة زوجها على حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة:" بحبك أوى، ربنا يخليك ليا وربنا يحفظنا جميعا".

وكان الإعلامى رامى رضوان، قد كشف عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك، عن إصابته بفيروس كورونا.

وكتب رامى رضوان: الحمد لله حمدا كثيرا.. تأكدت إصابتى بكورونا.. وكلها كام يوم ويبقى عندى أجسام مضادة وأمرع فى الأرض بإذن الله".

ووجه رامى رضوان تحذيرا لكل المخالطين له في الفترة الأخيرة بقوله: أنا بكتب عشان لو أى حد قابلنى الكام يوم اللى فاتوا ياخد باله.. لا داعي للقلق.. لو ظهر أى أعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضرورى.

وعبر رامي عن حيرته من مصدر العدوى قائلا: أنا ملتزم بالتباعد والكمامة .. إنما لجل الحق مش بنفس قدر الالتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى.. ومعنديش أى فكرة جالى من مين وإزاى ابن اللئيمة ده.

وحذر من تزايد عدد ضحايا الموجة الثانية من فيروس كورونا قائلا: كله يلتزم أكتر من الأول..الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ، خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم ربنا يسلمكم جميعا من أي شر.