تعود الفنانة لطيفة العرفاوي إلى مهرجان قرطاج الدولي لتعتلي مجدّدا ركح المسرح الروماني بقرطاج بعد غياب استمرّ طيلة السنوات التي تلت 14 جانفي 2011. وستحيي لطيفة العرفاوي سهرة 19 جويلية الحالي.


وجاء الإعلان عن برمجة عرض الفنانة لطيفة العرفاوي، قبُيْل انتهاء الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم الجمعة بمدينة الثقافة بالعاصمة، إذ ذكر مدير الدورة 55 لمهرجان قرطاج الدولي مختار الرصاع أن "الفنانة لطيفة العرفاوي ستكون ضيفة المهرجان وتقرّر برمجة حفل موسيقي بإمضائها يوم 19 جويلية" دون أن يقدّم مزيدا من التفاصيل حول برمجة هذا الحفل الذي لم يكن مدرجا على قائمة عروض المهرجان في الأيام الأخيرة بل تمت إضافته في الساعات الأخيرة التي سبقت إعلان البرنامج لذلك لا لم يقع ذكر هذا العرض في الملف الصحفي ولا في الفيديو التقديمي لعروض الدورة الحالية. 


وكانت الفنانة لطيفة العرفاوي قد دوّنت على حسابها الخاص على التويتر، أن هناك من يشن ضدّها حملة لتغييبها عن المهرجانات في تونس منذ تسع سنوات، مضيفة أن عرضها ألغيَ من برمجة اختتام مهرجان بنزرت الدولي، وأُلغيَ كذلك عرض ثانٍ كان من المفترض أن يفتتح مهرجان صفاقس الدولي في اللحظات الأخيرة على حد تعبيرها.


وطالبت لطيفة العرفاوي وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين بتصريح رسمي عن أسباب إلغاء عروضها الفنية ضمن المهرجانات الدولية التونسية، مشيرة إلى أن الجمهور التونسي والعربي يدعمها ويريدها أن تكون حاضرة في المهرجانات.

إبراهيموفيتش يفتح الأبواب العودة للدّوري إيطاليا
التفاصيل +

إبراهيموفيتش يفتح أبواب العودة للدّوري ...

الرّئاسيّة: حركة النهضة تعلن مساندتها لقيس سعيّد في الدور الثاني
التفاصيل +

رئيس الصين يهنئ قيْس سعيّد

القبض على فتاة قتلت شابّا خلال معركة في سوسة
التفاصيل +

سوسة : إعادة استخراج جثّة لإمراة عجوز تكشف ...

متابعة خاصة للدور الثاني للإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها 2019
التفاصيل +

سيغما تعترف بخطئها وتعلن نتيجة مشابهة لشركة ...

TOP