بعد أزمة الفنانة أصالة وأنغام، بسبب زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، قامت أصالة بالغاء متابعتها لـ أنغام،على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام”.

كانت تربط كل من الفنانة أنغام وأصالة علاقة صداقة قوية جدًا، حيث أنهما دائمًا يقومان بنشر صورهما برفقة بعضهما البعض عبر حساباتهما الشخصية، وبدأت الخلافات بينهما بعد زواج الفنانة أنغام، من الموزع أحمد إبراهيم سرًا تأثرت تلك الصداقة التى جمعتهما ببعض، حيث أن زوجة الموزع أحمد إبراهيم هى ابنة شقيقة المخرج والمنتج طارق العريان، زوج الفنانة أصالة.

وبعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، تجاهلت الفنانة أصالة، تهنئة صديقاتها بطرح ألبومها الجديد” حالة خاصة” كما أنها كانت دائما تحرص على تهئة جميع أصدقائها بعد طرح أى عمل لهما.

كما أن الفنانة أصالة نشرت تغريدة أمس عبر حسابها الشخصى بموقع” توينر” الفنّ إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه”.

واعتبر الكثير من جمهور النجمة أصالة، ان تلك التغريدة الغامضة هى تقصد بها الفنانة أنغام، بعد زواجها من رجل متزوج ولديه أبناء وانها كانت السبب فى تفرق اسرة عن بعض.

فيما رفعت ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى، قبل عدة أيام دعوى طلاق للضرر، بعد زواجه من الفنانة أنغام.