افتتاح أول ملهى ليلي للأطفال وممنوع دخول الأولياء

ثقافية المصدر: وكالات

افتتح في قرية "فرن الشباك" اللبنانية، أول ملهى ليلي للأطفال والمراهقين الذين يتراوح أعمارهم بين 12 و18 عاماً بدون أسرهم.



وقالت صاحبة الملهى آلين مخول، إن فكرة الملهى الذي أطلقت عليه ""Glow Pub، جاءت من خلال المحيطين بها، حيث رأت الأهالى يخشون خروج أطفالهم مع أصدقائهم، مما جعلها تفكر في هذه التجربة.


وأشارت "مخول" إلى أن الملهى يَعدُ بمكان آمن وتجربة مثيرة للسهر والترفيه عن أبنائهم بدون احتساء الكحول، وبعيداً عن التدخين.

يفتح الملهى أبوابه، أيام الجمعة والسبت والأحد، بالإضافة إلى أيام العطل المدرسية، من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الساعة 12 ليلاً، ويمكن حجزه أيضاً لحفلات أعياد الميلاد والتخرج.ويكلف دخول الملهى 30 ألف ليرة للشخص الواحد، يحصل بموجبها على ست بطاقات يمكنه من خلالها شراء وجبة طعام ومشروب من اختياره.

وسيقدم الملهى تجربة السهر في جميع تفاصيلها، من الموسيقى، الرقص، الطعام وحتى المشروب الذي يتضمن كوكتيلات متنوعة. وسيكون هناك برنامج Karaoke مساء كل أحد.لا يختلف تصميم الملهى وشكله من الداخل عن تصميم أي ملهى ليلي عادي، يرتاده الكبار، لكن هناك قوانين منظبة وصارمة، وبه 30 كاميرا مراقبة للأمان.

التعليقات