عائشة عثمان تردّ على سمير الوافي

ثقافية عماد حامدي

أقرت المنشطة عائشة عثمان اليوم السبت 14 جانفي 2017،بأن حوارها مع الفنان السوري جورج وسوف كان من أصعب الحوارات التلفزية التي قامت بيها طيلة مسيرتها التنشيطية،مشيرة أن ذلك قد يكون بداية مشوارها الحقيقي على الصعيد العربي ، كما قدمت الشكر إلى كل الفريق العامل معها خلال تصوير الحصة.

ورفضت عائشة الإفصاح عن المبلغ الذي تقاضاه الفنان مقابل الظهور في برنامجها، مؤكدة أن المبالغ المتداولة بعيدة عن الواقع. 
وأوضحت أنّها لا يمكن أن تكشف عن المبلغ بمقتضى اتفاق مع الفنان الذي اشترط أيضا عدم الخوض في حياته الشخصية و عدم حذف أي شيء يقوله بشأن روتانا.وكشفت أنّ ''الوسوف'' غضب قليلا حين لم يجد سيارة في استقباله عند باب الطائرة لأنّه لم يكن يرغب أن يراه الناس في تلك الوضعية.
 وقالت عائشة أنّ حوارها مع جورج وسوف قد يكون آخر حوار له في حياته، لأنّه لم يعد قادرا على ذلك حسب تصريحها، وذلك في ردّها على ما وجّه اليها من انتقادات. وتابعت تقول ''مجرد سيلفي مع جورج وسوف حدث في حدّ ذاته''.
وحول التدوينة التي نشرها الإعلامي سمير الوافي على صفحته الرسمية على الفايسبوك، قالت عائشة اليوم السبت خلال حضورها في برنامج نجوم على موجات إذاعة موزاييك أف أم، أن الوافي كان حلمه أن يحاور جورج وسوف،  علما أن الفنان السوري جورج وسوف لم يحضر أي منوعة في تونس منذ 20 سنة تقريبا. لذا أعذره عما صدر منه لأنه يحاول في كل مرة أن يقزم السبق الصحفي الذي نحققه، 

التعليقات