الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تسلط عقوبات بالجملة على فرق من الدرجة الاولى و الثانية

  • 21 فيفري 13:43
  • 7936


قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه امس الثلاثاء تسليط عقوبة بخمس مقابلات دون حضور الجمهور على فريق مستقبل قابس مع جبر الاضرار المادية لفائدة النيابة الخصوصية لبلدية قابس بسبب احداث الشغب ورمي ارضية الملعب بجميع المقذوفات واجتياح الميدان والاعتداء على بعض الامنيين من طرف جماهير الفريق خلال مباراة مستقبل قابس وجاره الملعب القابسي التي اقيمت يوم 18 فيفري الجاري لحساب الجولة التاسعة عشر لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.
كما قررت الرابطة تسليط عقوبة توبيخ على النادي الافريقي مع خطية مالية ب7500 دينار بسبب العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات المتنوعة من طرف جماهير النادي خلال لقاء الدربي ضد الترجي الرياضي الذي اقيم برادس يوم الاحد الماضي في اطار نفس الجولة من الرابطة المحترفة الاولى.
وسلطت الرابطة عقوبة توبيخ وخطية مالية ب7500 دينار على الملعب التونسي بسبب العود في رمي المقذوفات المتنوعة من قبل جماهير فريق باردو خلال لقائه مع اتحاد بنقردان الذي دار الاحد الماضي.
وتم تسليط عقوبة توبيخ مع خطية مالية ب5000 دينار على ترجي جرجيس بسبب العود في رمي المقذوفات المتنوعة في مباراة الاحد الماضي ضد النادي الصفاقسي.
وقررت الرابطة تسليط عقوبة توبيخ على النجم الساحلي اضافة الى خطية مالية ب1500 دينار بسبب اشعال الشماريخ دون رميها في لقاء الاحد الماضي ضد نجم المتلوي.
كما اتخذت الرابطة الوطنية جملة من العقوبات ضد فرق الرابطة الثانية اثر الجولة السابعة عشر التي دارت يوم الجمعة الماضي وذلك على النحو الاتي: 
- توبيخ وخطية مالية ب5000 دينار على مستقبل المرسى.
- توبيخ وخطية مالية ب1000 دينار على اولمبيك سيدي بوزيد.
- توبيخ وخطية مالية ب1500 دينار على الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة.
- توبيخ وخطية مالية ب 5000 دينار على قوافل قفصة.
- توبيخ وخطية مالية ب 1000 دينار على سبورتينغ بن عروس اضافة الى الحرمان من الجلوس على بنك البدلاء للمسير عبد الرؤوف العوادي مع خطية مالية ب1500 دينار.
- الحرمان من الجلوس على بنك البدلاء لمسير جمعية اريانة محمد النفزي بست مقابلات مع غرامة مالية ب3000 دينار.